آبشران

آبشران

بحيرة مالحة وردية اللون
المياه المالحة، مع تركيزات عالية من الكلوريد والكبريتات، والذي يعطي اللون الأحمر. نظرا لمستويات عالية من الملوحة ما يقرب من النباتات والحيوانات. البحيرة هي المصدر الرئيسي للملح الطعام والمخزونات التي ما يقرب من 1,735ميليار طن. إنتاج نحو 90 ألف طن سنويا. يجذب لونه رائعة الاهتمام و الدقة.
الأماكن الأثرية والإثنوغرافية متحف قالا
حفل تذكاري على عرض المتعلقة العصر البرونزي وقوف الإنسان القديم على الصخور والكهوف في واللوحات الصخرية والمؤسسات القديمة، وبقايا السور القديم، المتصلة الى القرون 10-15.
يوجد حفرتان تحت الأرض نحو بحر قزوين ومدينة باكو،و كذالك تنور المتعلقة القرن الثامن عشر
على الصخور المنحوتة صورة الإنسان والحيوان، وشظايا مختلفة. هنا بالامكان ان يتعرف على تاريخ البلد بشكل عام.
جبل ناري
حدث اشعال هذه النار يعود الى العصور القديمة.
ومع ذلك، وهذا هو أكثر من ذلك التل من الجبل، على المنحدر الذي من العصور القديمة حرق الغاز الطبيعي. واحدة من الأماكن السياحية الأكثر شهرة وشعبية في "شعلة أبدية.
معبد النار
و هو واحد من العجائب والغرائب موجودة في آذربيجان.و هو معلوم في جميع أنحاء العالم. وتعرف هذه المنطقة لمثل هذه ظاهرة طبيعية فريدة من نوعها مخارج حرق الغاز الطبيعي إلى الخارج. في شكله الحالي تم بناء المعبد في القرنين السابع عشر الثامن عشر. وكان بني مقرها في المجتمع الهندوسي باكو المتعلقة السيخ الطبقي. ومع ذلك، فإن تاريخ معبد هو أكثر من ذلك بكثير القديم. منذ فترة طويلة في منطقة كانت تقع الحرم من زمن العباد النار الزرادشتية. مكان لأولئك الذين يحبون حقا للتعرف على التاريخ القديم للعالم.
الحديقة ديندر
في عام 1926 أسس عالم النبات الشهير الأكاديمي واويل أف في قرية مردكان. حتى الآن توجد أنواع مختلفة من النباتات المزروعة. النباتات في المشتل هناك يتم استيرادها من مناطق أخرى من التربة أذربيجان وتحت الري الاصطناعي. الحديقة هي واحدة من أفضل الحدائق العامة في البلد.

TOUR PACKAGE